نقابة العاملين في بلدية البيرة تنظّم وقفةً تضامنيّة مع الأسير إسلام الطويل رئيس بلدية البيرة المُنتخب

2022-03-31

img

نقابة العاملين في بلدية البيرة تنظّم وقفةً تضامنيّة مع الأسير إسلام الطويل رئيس بلدية البيرة المُنتخب، وذلك قُبيل ظهر اليوم، أمام مقر البلديّة، بمشاركة أعضاء المجلس البلدي الجديد.
وخلال كلمة له، طالب محمّد عابد الناطق الإعلامي لنقابة العاملين، بالإفراج الفوري والعاجل عن رئيس البلدية، مؤكداً على دور البلدية الخدماتي، كما هنّأ عابد أعضاء المجلس البلدي الجديد متمنياً لهم التوفيق في خدمة المدينة.
من جانبه شكر عبد الحكيم الطويل عضو المجلس البلدي الجديد، نقابة العاملين والموظفين على وقوفهم إلى جانب رئيس البلدية إسلام الطويل، داعياً في الوقت ذاته المؤسسات الحقوقية والدولية إلى ضرورة التدخل وإطلاق سراح رئيس البلدية المنتخب ليمارس دوره في العمل الخدماتي وتقديم أفضل الخدمات لمواطني المدينة.
هذا ودعت رجاء حمايل عضو المجلس البلدي الجديد، كافّة العاملين في البلدية إلى التكاتف والتعاون مع المجلس البلدي المنتخب، وتفويت الفرصة على الاحتلال الإسرائيلي .
جدير بالذكر أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت إسلام الطويل رئيس بلدية البيرة المنتخب من منزله، يوم الإثنين الموافق 21/3/2022 قبل أيّام من إنتخابات الهيئات المحلية، وقامت سلطات الاحتلال بتحويله إلى الاعتقال الإداري التعسفي مدّة أربعة شهور دون تهمة.