رئيس بلدية البيرة يبحث مع سفيرة الهند سبل التعاون المشترك

2023-07-18

img


البيرة (16-7-2023)- استقبل إسلام الطويل رئيس بلدية البيرة اليوم الأحد، في دار البلدية سفيرة الهند لدى دولة فلسطين رينو ياداف، ومدير العلاقات العامة في السفارة محمد أبو شمسية، وبحضور مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام جميلة عواد، لمناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.
رحب الطويل بالسفيرة ياداف، مهنئاً السفيرة استلامها المهام الجديدة في فلسطين متمنياً لها التوفيق، معرباً لها عن سعادته بهذا اللقاء، وعن حرصه وتطلعه باستمرارية علاقات التعاون في مجالات مختلفة، مثمناً في الوقت ذاته عمق العلاقات الهندية الفلسطينية.
هذا واستعرض رئيس البلدية موقع مدينة البيرة الاستراتيجي وأهم المشاريع ويجري العمل عليها، مؤكداً سعي البلدية في تعزيز وتقوية علاقاتها مع المدن الهندية لإنشاء علاقات تعاون وصداقة، بهدف تبادل الخبرات والمعرفة في مجال العمل البلدي ، وتمويل بعض المشاريع الصغيرة أو الكبيرة.
بدورها شكرت ياداف بلدية البيرة على حسن الاستقبال، مؤكدة على أهمية تعزيز العلاقات بين المدن الهندية ومدينة البيرة، واستعدادها لمتابعة موضوع تشبيك  العلاقة بين بلدية البيرة وبلديات هندية، وتقديم الدعم لعدد من المشاريع في مدينة البيرة بالاضافة الى دعم الكادر البشري بدورات تدريبية في عدة تخصصات.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سياسة بلدية البيرة بالانفتاح وتعزيز العلاقات الخارجية للبلدية وتوثيق صلتها مع مدن وبلديات في جميع أنحاء العالم، بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.
#البيرة_بوابة_القدس