رئيس بلدية البيرة يبحث تعزيز التعاون مع وزير الأوقاف والشؤون الدينية

2022-09-05

img


   في زيارة رسمية إلى مقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في مدينة البيرة، اجتمع إسلام الطويل رئيس بلدية البيرة صباح اليوم، مع معالي وزير الأوقاف حاتم البكري، وتمّ خلال الاجتماع التطرّق إلى التفاهمات والاتفاقيات السابقة الموقعة ما بين الوزارة والبلدية، إضافة إلى تعزيز التعاون المشترك.
 بدوره قدّم وزير الأوقاف التهاني والمباركة لرئيس البلدية بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال، متمنياً له التوفيق والسداد في خدمة أبناء ومواطني مدينة البيرة، مؤكداً في الوقت ذاته على تعاون الوزارة مع البلدية في تعزيز صمود المواطن وتقديم أفضل الخدمات.
من جانبه أكّد إسلام الطويل رئيس بلدية البيرة على ضرورة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والحيوية، على الأراضي والأملاك المشتركة ما بين البلدية والوزارة، والتي تصب في مصلحة المواطن وازدهار المدينة.
كان في استقبال وفد البلدية عطوفة وكيل وزارة الأوقاف السيد حسام أبو الرب، والسيد محمود حمد مدير عام الأملاك الوقفية في الوزارة، والمهندس سماح سمارة مدير دائرة الهندسة والمنشآت، والسيد أكرم عطاونة المستشار القانوني لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
هذا وضمّ وفد البلدية أعضاء المجلس البلدي م.روبين الخطيب نائب رئيس البلدية، م.منيف طريش، وعبد الحكيم إتيّم، وم.ديما جودة مدير دائرة التخطيط، وجميلة عوّاد مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام.
البيرة مدينتي... شارك في ازدهارها.