رئيس البلدية يستقبل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري في دار البلدية

2021-04-22

img

البيرة (21-4-2021)استقبل رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل  اليوم الأربعاء، رئيس مجلس ادارة مؤسسة منيب وانجلا المصري السيد منيب المصري، في دار البلدية، لبحث سبل التعاون المشترك.
من جانبه شكر عزام اسماعيل، المصري على هذه الزيارة الداعمة لبلدية البيرة، داعياً مؤسسة المصري للاطلاع على رؤية ومشاريع البلدية المستقبليةودراسة احتياجات البلدية.
هذا وناقش عزام خطة المخطط المكاني لمدينة البيرة والذي تهدف لتوسيع وتطوير المدينة في المستقبل بالاضافة الى معالجة المشاكل التنظيمية والمرورية للمدينة.
بدوره أشاد السيد منيب المصري بجهود بلدية البيرة وخاصة في الآونة الأخيرة وفي ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
وتحدث المصري عن المشاريع التي تقدمها المؤسسة والتي تدعم عدة قطاعات وخاصة البلديات، مؤكداً على دعم المؤسسة لأي تعاون ومشروع تقترحه البلدية لتنفيذه في المستقبل.
كان في الاستقبال نائب رئيس البلدية جمال شلطف، أعضاء المجلس البلدي د.هشام شكوكاني، ماهر القديري، مدير مكتب رئيس البلدية ماجدة الطويل، موظفة العلاقات العامة والاعلام عهد قرعان. ومن مؤسسة منيب المدير التنفيذي للمؤسسة طاهر الديسي والسيد فراس طنينه