بلدية البيرة وجمعية أجاويد تنظّمان حفلاً بمناسبة عيد الأم

2022-03-21

img

نظمت جمعية أجاويد الخيرية بالشراكة مع بلدية البيرة حفلاً لعيد الأم لأمهات الأيتام احتضنه مسرح مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة، بحضور حشد من الأمهات وأطفالهن.
من جانبه رحب السيد نبيل علقم رئيس جمعية أجاويد الخيرية بكافة الحضور، مؤكداً على دور الجمعية الكبير في توصيل رسالتها الأساسية في دعم العائلات، مضيفاً أن تنظيم هذا الحفل جاء دعماً للأم الفلسطينية المثابرة مثال التضحية والعطاء والفداء في سبيل عائلتها ووطنها.
شاكراً بلدية البيرة الشريكة الدائمة لكافة مؤسسات المدينة على استضافتها لهذا الحفل، وكافة العاملين في جمعية أجاويد الخيرية الذين يحملون عبئاً كبيراً ويعملون بجهد واخلاص لانجاح هذه الجمعية وفعالياتها وخاصة السيدة تغريد جودة القائمة على هذا الحفل والهيئة الاستشارية، بالاضافة الى الكفلاء والداعمين للجمعية.
بدورها قدمت جميلة عواودة مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في بلدية البيرة الترحيب باسمها واسم أسرة بلدية البيرة لكافة الحضور، قائلة أن هذا الحفل والتكريم المميز لأمهاتنا تقديراً لهن لدورهن المحوري في بناء المجتمعات وتنشئة أجيال المستقبل، وأخصت بالتهنئة في هذا اليوم الأم الفلسطينية الصابرة المثابرة أم الشهيد، أم الأسير ووجهت التحية لأم الأسير ناصر أبو حميد من مدينة البيرة والتي تمثل نموذجاً للعطاء.
وفي ذات السياق تحدثت عواودة عن مركز حواء أبو عبيد النسوي التابع لبلدية البيرة الذي يساهم في تمكين النساء اقتصادياً من خلال تقديم برامج تدريبية في عدة مجالات انتاجية متنوعة، داعيةً كافة النساء المشاركات في الحفل لمتابعة والمشاركة في أنشطة المركز، شاكرةً جمعية أجاويد الخيرية على تنظيم هذا الحفل.
هذا وتقدمت تهاني لدادوة ممثلة عن كافة الامهات المشاركات في كلمتها بالشكر لتلك القلوب الرحيمة التي احتضنت الأبناء وأمهاتهم وأمدتهم بالعطاء الدائم، متمنية من الله أن يجزيهم الخير، مضيفةً في كل عام في شهر آذار لنا موعد ولقاء متجدد لنتحتفل سوياً بعيد الأم وهذا أبسط ما يمكن تقديمه للأمهات وخاصة اللواتي فقدن أزواجهن وقمن بدور الأب والأم معاً وجعلن من ابنائهن مشروع حياة فأنتن الخير لكل عام.
وتخلل الحفل  قراءة عطرة من القرآن الكريم ، وعرض فيلم عن وحدة التأهيل المجتمعي قدمته ماجدة جعوان مسؤول وحدة التأهيل في بلدية البيرة، وعرض دبكة لفرقة مدرسة بنات البيرة الثانوية، وتوزيع الهدايا على كافة الأمهات.