بلدية البيرة تختتم مخيماتها الشتوية

2022-01-15

img



اختتمت بلدية البيرة 3 مخيمات شتوية شارك فيها 140 طفلاً وفتىً تراوحت أعمارهم بين 6 - 17 سنة، وجرت في مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة ومكتبة الأطفال.
حيث شارك في المخيم التكنولوجي 40 طليعيًا، واشتملت فعالياته على تدريب الطلاب على مهارات في مجال البرمجة، والهندسة، والتجارب العلمية، والفلك، والموسيقى، والإسعافات الأولية، والتصوير والمونتاج، والرسم، والأشغال اليدوية.
 أما نادي بستان الحكايات فشارك فيه 30 طفلاً، وتضمّنت برامجه قراءة القصص ونقاشها، وأشغال يدوية، وعروض أفلام هادفة، وتثقيف وطني، وتوعية صحية، ومسرح دمى، ورسم، وألعاب ذكاء، ورياضة، ومسابقات ثقافية، وفلك.
وهَدفَ نادي اللغة الإنجليزية إلى تعليم 70 طفلاً مهارات أساسية في اللغة عبر الأنشطة التفاعلية كالفنون، والتثقيف الصحي والنفسي، وقراءة القصص، والغناء.
وأشار عزّام إسماعيل رئيس بلدية البيرة إلى أنّ المجلس البلدي يولي أولوية كبيرة للبرامج الثقافية، ويتيح للأطفال والفتيان والشباب مساحة كبيرة للاستفادة من برامج الدائرة الثقافية، بما تقدّمه من فعاليات علمية وترفيهية وإبداعية وفنية طوال العام، موجهًا شكره إلى طاقم الدائرة، وشركاء النجاح: الجمعية الفلكية الفلسطينية، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والإيمديست، وللمتطوعين كافة.