بلدية البيرة توقّع اتفاقية تأمينات البلدية للعام 2021-2022 مع شركة ترست للتأمين

2021-05-19

img


وقّعت بلدية البيرة صباح اليوم، اتفاقيّة تأمينات البلدية للعام 2021-2022 مع شركة ترست للتأمين المساهمة العامّة المحدودة، وذلك بحضور السيد عزام إسماعيل رئيس بلدية البيرة والسيد أنور الشنطي مدير عام شركة ترست. وبموجب الاتفاقية  توفّر شركة ترست للتأمين تغطية التأمينات العامّة وتأمين المركبات والتأمين الصح،. وتأمين إصابات العمل وغيرها من التأمينات.
وأشاد عزام إسماعيل رئيس البلدية بالعلاقة الاسترتيجية مع شركة ترست للتأمين التي من جهتها تقدم حلولاً تأمينية متميزة وشاملة، مؤكداً في ذات الوقت على ثقة بلدية البيرة بشركة ترست للتأمين.
من جانبه أكد أنور الشنطي مدير عام شركة ترست للتأمين على اعتزاز ترست بالشّراكة مع بلدية البيرة وأنّ الاتفاقية تعكس ثقة البلدية بقدرة ترست للتأمين على تقديم أفضل الخدمات لمؤمّنيها، وقال : " نضيف اليوم إنجازاً آخراً ممّيزاً إلى سجل شركة ترست للتأمين، لاسيما وأنّ الحلول التأمينية الشاملة هي واحدة من أولويات الشركة التي تسعى دائماً إلى تقديم الخدمات والبرامج الصحيّة المتميزة للمؤمّنين لديها كافّة بأفضل التغطيات ومن خلال أوسع شبكة طبيّة.
حضر توقيع الاتفاقية أعضاء المجلس البلدي جمال شلطف نائب رئيس البلدية، م.منيف طريش، سفيان عدوي، جهاد زهور وعمر عطا، وعُلا الشيخ مدير وحدة المشتريات في البلدية، إلى جانب ممثلين عن شركة ترست للتأمين.