بمناسبة يوم المعلّم الفلسطيني بلدية البيرة تكرّم 400 معلّم ومعلمة من الأسرة التربوية في 15 مدرسة حكومية في المدينة

2021-12-15

img

بمناسبة يوم المعلّم الفلسطيني، بلدية البيرة تكرّم 400 معلّم ومعلمة من الأسرة التربوية في 15 مدرسة حكومية في المدينة، حيث قامت لجنة المعارف في البلدية ممثلة بالسيد ضياء معلا مقرر اللجنة في المجلس البلدي، والسيدة جهاد زهور عضو المجلس البلدي، وخلال زيارة ميدانية للمدارس بتقديم التهاني والمباركة للمدراء ومديرات وطاقم التدريس بهذه المناسبة.
هذا وتمّ تقديم التهنئة للأستاذ باسم عريقات مدير مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، مثمّنين دور المديرية في خدمة المسيرة التعليمية في المدينة وحمل أعظم رسالة وأمانة في تعليم أبناء شعبنا.
وبدوره شكر باسم عريقات المجلس البلدي ورئيس البلدية  السيد عزام إسماعيل على هذه اللفتة الطيبة، مشيداً بدور البلدية في تقديم أفضل الخدمات لمدارس المدينة.
من جانبه أكّد ضياء معلا مقرر لجنة المعارف، على دعم البلدية لقطاع التعليم، وأنّ البلدية تضع كل الإمكانيات لخدمة هذا  القطاع بكافة التقنيات الحديثة لرفع مستوى التعليم في المدينة، مما ينعكس إيجاباً على آداء الطلاب.
هذا وضم وفد البلدية السيدة جميلة عوّاد مدير دائرة العلاقات العامّة والإعلام والسيد       
 علاء الدين قرعان رئيس قسم العلاقات العامّة.
جدير بالذكر أنّ المدارس التي تمّ زيارتها وتقديم التهاني لطاقم التدريس فيها هي:-
-مدرسة أمين الحسيني، مدرسة مغتربي البيرة،بنات بنت الأزور، ذكور الهاشمية،الفجر الجديد، الإسبانية،بنات البيرة الجديدة الثانوية،المستقبل الصالح،سميحة خليل،ذكور الوحدة،الكرامة الأساسية،بنات التركية،ذكور البيرة الجديدة،بنات البيرة الثانوية، ومدرسة البيرة الأساسيّة.