بلدية البيرة تكرم السيد عصام عزت لتسلم منصبه الجديد

2018-08-07

img

 

قام أعضاء من المجلس البلدي أ.ضياء معلا وجمال شلطف، بتكريم نائب مدير مديرية التربية والتعليم الأخ عصام عزت بمناسبة تسلم منصبه الجديد، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم أ.باسم عريقات.

من جانبه نقل معلا التهاني والتبريكات باسم رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل، ونائبه د.هشام شكوكاني، وأعضاء المجلس البلدي وكافة العاملين في البلدية، للأخ عصام عزت لتسلم منصبه الجديد.

أشاد معلا على جهد عزت السابق خلال تسلمه لمنصب مدير مدرسة الهاشيمية لمدة 14 سنة، وتحقيق انجازات كبيرة خلال الأعوام الدراسية السابقة، والذي يعتبر فخر لمدينة البيرة، وايصال الرسالة التعليمية لعدد كبير من الطلاب الذين تفوقوا ورفعوا اسم مدرستهم عالياً.

بدوره عبر عريقات عن سعادته بتولي عزت مهام النائب في المديرية، مشيداً بدوره التربوي والاداري الكبير، وعبئ المسؤولية التي ستخدم الصرح التعليمي، وأكد على روح العمل الجماعي داخل المديرية، متمنياً التوفيق لكافة الموظفين والعاملين في المديرية في العام الدراسي الجديد.

وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة حفل تكريم المتفوقين في امتحان الانجاز للعام 2018 في مسرح بنات البيرة الجديدة، علماً بأن المسرح قد شارف عالانتهاء ليكون الحفل فيه هو الافتتاح الرسمي للمسرح الذي يتسع ل200 شخص.