بلدية البيرة تكرم أبطال مركز البيرة للكراتيه لحصولهم على الذهب في بطولة فلسطين للكراتيه

2021-12-12

img


البيرة – كرمت بلدية البيرة امس عدد من لاعبي مركز البيرة للكراتيه وذلك في حفل حضره رئيس البلدية عزام اسماعيل والمدرب اسماعيل الوردة وعضو المجلس البلدي عمر عابد وعضو الهيئة الادارية في مؤسسة شباب البيرة جمال النسر وعدد من لاعبي المركز وذويهم. وقال رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل ان هذا التكريم المستحق يأتي بعد ان رفع مركز البيرة للكراتيه اسم المدينة عالياً في سماء الوطن بالنتائج المشرفة التي حصلوا عليها. مضيفا ان هذه النتائج تعكس جهود المدرب اسماعيل الوردة الذي يقود المركز بانتماء ومهنية مطلقة. وعلى صعيد رياضي اخر هنأ اسماعيل الرياضي محمود حمايل الذي شارك في ماراثون عمان الدولي وحصل على المركز الثامن من بين 500 مشارك وبجهود وامكانيات ذاتية، واعداً بتقديم الدعم للرياضيين الذي يمثلون خير سفراء لاوطانهم في المحافل الدولية. 
وبدوره  شكر الوردة بلدية البيرة ورئيسها ومجلسها البلدي على دعمهم المتواصل للمركز قائلا ان هذه النتائج تتحقق اليوم بجهود وتميز اللاعبين وبثقة الاهالي وبدعم مؤسساتنا المحلية، وتحدث اسماعيل عن طموحات المركز في تحقيق انجازات على المستوى الدولي حيث سيشارك عدد من لاعبي المركز في عدد من المسابقات الدولية متمنيا لهم التوفيق في رفع اسم فلسطين في العالم . 
وقال الاعب اسلام ابو عماش في كلمة نيابة عن زملائه ان ابطال المركز سيستمرون في تحقيق النتائج والانجازات المميزة بتشجيع ودعمكم لهم شاكرا البلدية والمدرب على هذا التكريم . 
وفي نهاية الحفل خرَّج المدرب فوج جديد من الحاصلين على الحزام الاسود وتم تكريم اللاعبين بالهدايا الدروع التقديرية .