بلدية البيرة تعقد مراسم جلسة تسليم واستلام المجلس البلدي المنتخب

2022-04-12

img


 استلم مجلس بلدية البيرة المنتخب مهامه رسمياً، وذلك خلال جلسة التسليم والاستلام التي عقدتها البلدية اليوم، بحضور د. توفيق البديري وكيل وزارة الحكم المحلي، والمهندسة ليالي المقدادي مدير مديرية الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة ، والسيد صفوان الحلبي رئيس لجنة تسيير أعمال بلدية البيرة، وعبدالحكيم اتيّم قائماً بأعمال مجلس بلدية البيرة ، وم.روبين خطيب نائب الرئيس وأعضاء المجلس البلدي المنتخب. ومدراء الدوائر ورئيس وأعضاء من نقابة العاملين في البلدية. 
من جانبه هنّأ صفوان الحلبي رئيس لجنة تسيير أعمال مجلس بلدي البيرة، المجلس البلدي المنتخب، متمنياً له التوفيق وتقديم أفضل الخدمات لمواطني المدينة وزائريها، متمنياً أيضاً الإفراج العاجل والسريع عن الأسير إسلام الطويل رئيس البلدية المنتخب والمعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلية.
وأشاد الحلبي بجهود الطاقم التنفيذي للبلدية من موظفين وعاملين، مؤكداً خلال كلمته على دور بلدية البيرة كبلدية مركزية ومنارة وطنية في تقديم الخدمات، وتستحق من المجلس البلدي الجديد بذل الجهود والتعاون لاستمرار تقديم هذه الخدمات.
وبدوره أكّد عبد الحكيم إتيّم القائم بأعمال رئيس البلدية المنتخب، على العمل الجاد في رفع اسم المدينة، والعمل على تقديم الخدمة المُثلى للمواطن، ومواجهة العقبات وتذليلها، والعمل في المجلس بروح الفريق، وأن تكون مصلحة المدينة ومواطنيها هي أهم الأولويات، شاكراً المواطنين على الثقة التي منحوها للمجلس البلدي، ومؤكداً في الوقت ذاته أن تكون أبواب البلدية مفتوحة للجميع.
ومن جانبه هنّأ عثمان غوانمة رئيس نقابة العاملين في البلدية، أعضاء المجلس البلدي الجديد ، شاكراً أعضاء المجلس البلدي القديم وكذلك لجنة تسيير الأعمال على ما قدموه من جهد في خدمة المدينة ومواطنيها.
كما أكّد غوانمة على تكاملية الأدوار والانسجام مابين الموظف والمجلس، والتعاون مع الجميع للنهوض والارتقاء بمدينة البيرة على كل الأصعدة ومختلف المجالات.
ومن ناحيته، بارك د.توفيق البديري وكيل وزارة الحكم المحلي للجميع قدوم الشهر الفضيل، واستلام المجلس البلدي الجديد، متمنياً الافراج عن رئيس البلدية المنتخب السيد إسلام الطويل.
كما طالب البديري أعضاء المجلس الجديد بضرورة الانسجام فيما بينهم، وبناء جسور الثقة وتعزيزها مع المواطن، وتوفير بيئة عمل مريحة للموظف، إضافة إلى أهمية التواصل مع المغتربين وجذب المستثمرين للعمل في مدينة البيرة.
كما أكدّ البديري على دعم وزارة الحكم المحلي للبلدية ومجلسها الجديد، شاكراً في الوقت ذاته السيد صفوان الحلبي وأعضاء لجنة تسيير الأعمال على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية.
جدير بالذكر أنّ أعضاء المجلس البلدي الجديد هم:- 
الأسير إسلام الطويل رئيس البلدية، عبد الحكيم محمود إتيم قائم بأعمال رئيس البلدية، م.روبين درويش خطيب نائب رئيس البلدية ، م.منيف ربحي طريش، عزام علي قرعان، رجاء سمارة حمايل، عمر محمود عطا، محمد أحمد غبن، أمين فهمي عابد، نادر صالح مصلح، عبد الرحمن محمد طرمان، ناصر منصور رمانة، سفيان عبد الجابر قرعان، سلوى محمود قرعان، جهاد أمين زهور.