بلدية البيرة تحتفل بيوم المسن العالمي

2018-10-02 08:00:49

img

نظمت بلدية البيرة اليوم، الأحد، فعالية يوم المسن العالمي والذي يصادف في الأول من شهر تشرين الأول من كل عام، حيث نظمت الفعالية في جمعية الاتحاد النسائي في مدينة البيرة بمشاركة ما يقارب 25 مسن ومسنة.
بحضور كل من عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام، أعضاء المجلس البلدي م.منيف طريش، جهاد زهور، مديرة العلاقات العامة جميلة عواد، التوجيه السياسي ممثلاً بالمفوض السياسي والوطني الرائد نهاد أبو هدبا، موظفة جمعية التأهيل السّيدة ماجدة جعوان، الصحافية ميسون مناصرة، وعدد من طالبات المدارس.
وفي كلمة ترحيبة من رئيسة جمعية الاتحاد النسائي السّيدة منتهى جرار رحبت بجميع الحضور، شاكرة بلدية البيرة على عطائها الدائم والمستمر في دعم مؤسسات المدينة، مؤكدةً على حرص الجمعية على الاستمرار بتجربتها الناجحة في مناصرة حقوق واحتياجات المسنين، وضرورة العمل على توفير البرامج والأنشطة التي من شأنها مساعدة وتوفير الراحة للمسنين.
من جهته هنأ عضو المجلس البلدي م.منيف طريش باسمه وباسم المجلس البلدي المسنين وجميع المشاركين بهذه المناسبة، موضحاً أن الاحتفال الذي ينظم بشكل سنوي يؤكد على عزم ورغبة الجميع في تقديم ما هو أفضل لأبائنا وأمهاتنا الذين يستحقون الأفضل، وضرورة تقديم الدعم بكافة أشكاله؛ نفسياً وجسدياً لتلك الفئة، ليتسنى لهم العيش باستقرار.
وفي السياق ذاته عبرت عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام على مدى سعادتها وإصرارها على حضور هذا الحفل، حيث أكدت على أن الاحتفال بيوم المسن يأتي للتأكيد على موقع المسن في المجتمع وللتأكيد على مسؤولية كافة مؤسسات مجتمعنا الفلسطيني تجاه المسنين لما قدموه من موروث وقيم في مجتمعنا وحمايتهم من التهميش والنسيان.
تخلل الحفل وصلة عزف من الفنان زكي جدع وتوزيع الهدايا على المسنين بتبرع من جمعية فائض ما لديكم.