وزارة الأوقاف وبلدية البيرة تتفقان على جملة من التفاهمات

وزارة الأوقاف وبلدية البيرة تتفقان على جملة من التفاهمات
 زار وفد رفيع المستوى من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية على رأسه معالي وزير الأوقاف الشيخ يوسف دعيس، اليوم الأحد، بلدية البيرة، والتقى برئيس البلدية عزام إسماعيل وعدد من أعضاء المجلس البلدي.
 وهنئ معالي الوزير يوسف دعيس، رئيس بلدية البيرة عازم إسماعيل وكافة أعضاء المجلس البلدية بمناسبة فوزهم بالانتخابات وتوليهم مهام مناصبهم الجديدة، مؤكدًا أن وزارته مهتمة بتطوير العلاقة مع البلدية، وفتح خطوط تعاون مشترك.
وطرح دعيس عددًا من القضايا الهامة وطلب من البلدية دراستها، لفحص إمكانية العمل عليها خلال المستقبل  القريب بالتعاون والشراكة مع بلدية البيرة، عطفًا على نجاح البلدية بحملة إزالة التعديات عن الطرقات، ومن أهم المشاريع التي طرحت، مشروع أبراج القدس، التي تنوي الوزارة تشيده على أرضها المقابلة لمسجد البيرة الكبير، الإضافة لبناء مقر لوزارة الأوقاف في أراضي البيرة.
 من جانبه، رحب إسماعيل بهذه الزيارة، مبديًا استعداده الكامل للتعاون مع وزارة الأوقاف وتوطيد العلاقات فيما بين البلدية والوزارة، مؤكدًا على عمق العلاقة أصلا بين الطرفين.
 وطالب إسماعيل وزارة الأوقاف بالتعاون مع البلدية لتنظيم محيط سوق الخضار المركزي، حيث أن هناك بعض الأملاك للأوقاف في المنطقة، مبينًا أن المواطنين بانتظار تعاون كبير بين البلدية والأوقاف لحل بعض القضايا العالقة هناك.
 واتفق الطرفان على تشكيل لجان عمل مشتركة، تشمل الجوانب الفنية والادارية، بين البلدية والوزارة، للبقاء على اطلاع وتواصل مستمر حول مجريات الأعمال المشتركة وذات العلاقة بين الطرفين.
 ويأتي هذا اللقاء ضمن رؤية مجلس بلدية البيرة بتشبيك العلاقات والتعاون مع كافة الجهات الرسمية فلسطينيًا، للحفاظ على مدينة البيرة بمركز ريادي يليق بمضايها وحاضرها، ومستقبلها.