بعد الانتخابات.. مجلس بلدي البيرة يتسلم مهامه بشكل رسمي

بعد الانتخابات.. مجلس بلدي البيرة يتسلم مهامه بشكل رسمي
 جرت في قاعة بلدية البيرة، اليوم الثلاثاء، مراسم استلام وتسليم المجلس البلدي لمدينة البيرة، وتم ذلك بحضور مدير عام الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة رائد البرغوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السابق، ومدراء الدوائر والأقسام، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة.
 ورحب فوزي عابد رئيس بلدية البيرة السابق بالرئيس والأعضاء المنتخبين، ومؤكداً على الانجازات التي قام بها المجلس السابق وإيمانه الكامل بالمجلس الجديد في إكمال هذه المسيرة لخدمة مدينة البيرة وساكنيها .
وعبر مدير عام الحكم المحلي رائد البرغوثي عن اعتزازه بالعملية الديمقراطية داعياً المجتمع  للعمل الموحد من اجل انجاز ما يتطلع له أبناء مدينة البيرة من تقدم وازدهار محلي وخدمات أفضل على كافة الأصعده، والنهوض بواقعها من كافة الجوانب، والعمل المشترك في تحمل مسؤولياتهم تجاه مدينة البيرة.

في حين شكر رئيس نقابة العاملين في بلدية البيرة محمد عاشور رئيس وأعضاء المجلس السابق مثمنا الجهود التي بذلوها في خدمة المدينة والمواطنين، ورحب عاشور برئيس وأعضاء المجلس الجديد برئاسة عزام اسماعيل متمنيا لهم مزيدا من التقدم والتوفيق في خدمة مدينة البيرة.

من جانبه شكر رئيس بلدية البيرة الجديد عزام اسماعيل المواطنين على الثقة التي منحوه اياها ،مؤكدا شكره للرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد لله لحرصهم على اجراء الانتخابات في موعدها،مشيرا الى التحدي والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه، وأنه سيبذل قصارى جهده في سبيل الهدف الذي يحقق رفعة ومكانة مدينة البيرة وتحقيق خدمات أفضل لسكان المدينة. 
 وفي نهاية الحفل تم التوقيع على محضر استلام المجلس البلدي بشكل رسمي .